تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

الجمعة، مايو ١٦، ٢٠٠٨

عماد الجلوي - مرشح الدائرة الخامسة

في حوار نشر في جريدة "الراي"
كتب تركي المغامس
شدد مرشح الدائرة الخامسة عماد الجلوي على ضرورة ان يكون رئيس الوزراء من الاسرة الحاكمة لانها صمام أمان للكويت، لطالما وثق فيها الشعب ومنحها تأييده، رافضا ان يتم تعيينه من النواب، لان النائب اذا تولى وزارة، سيعيث فيها فساداً.








وأكد ان قضية المرأة وحقوقها الاجتماعية تمثل جانبا كبيرا من أولوياته الانتخابية خاصة المرأة المتزوجة من غير كويتي، فيجب تجنيس ابنائها، لان الدستور لم يفرق بين الرجل والمرأة، فلماذا نفرق بين الأبناء، لافتا الىان قضية البدون سهل حلها اذا كانت هناك نية صادقة في ذلك مطلقا عليهم «الكويتيين البدون».





.....


..


وبالنسبة للنساء ماذا ستقدم؟
- طبعا المرأة اخذت حقوقها السياسية ولكن لم تأخذ حقوقها المدنية والدليل قضية ابناء الكويتيات الذين لم يتم تجنيسهم وهذه قضيتنا الاولى لان الدستور لم يفرق بين الرجل والمرأة فمثلما ينال اولاد الرجل الجنسية بصفة رسمية فالكويتية لها حق بان يتم تجنيس ابنائها على مبدأ المساواة وعدم التمييز بين الجنس ذكر او انثى.


...


أنظر


http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=45723


تحياتي


بدون عتيق

ليست هناك تعليقات: