تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

الخميس، مايو ٠٨، ٢٠٠٨

أنورجواد بوخمسين - مرشح الدائرة الأولى


في تقرير نشر في جريدة "النهار"

مرشحو قائمة «الأولى» في الدائرة الأولى النائب السابق صالح عاشور وأنور بوخمسين وخليل الصالح على أهمية الوحدة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة من مسيرة الحياة السياسية الكويتية التي تتمثل في الاستعداد للانتخابات البرلمانية وفق نظامها الجديد على أساس الدوائر الخمس. واشاروا في ندوة عقدوها الليلة قبل الماضية بمناسبة افتتاح مقر القائمة في الرميثية إن الشعب الكويتي بات يشعر باحباط كبير بسبب تأخر برامج التنمية والخلاف بين السلطتين. وتعهد بوخمسين من جانبه بالسعي لتشكيل كتلة اقتصادية في البرلمان إذا ما وفقه الله وزملاءه في القائمة بدخول البرلمان لمتابعة القضايا الاقتصادية وطرح حلول مناسبة لها.

...
.....

وقال بوخمسين انه يجدد العهد لذوي الاحتياجات الخاصة بتحمل قضاياهم وهمومهم التي يدركها جيداً حيث ان مساهمته في بناء مدرسة لهم اعطته عن قرب صورة واضحة لمعاناتهم، شاكراً لهم الوسام الذي اهدوه له ووعد بانه سيبقى على صدره في المجلس حال نجاحه كبقاء عهده لهم والى آخر يوم في حياته السياسية.
وقال بوخمسين ان مشكلة البدون تكال بمكيالين اذ ان اصحاب الواسطات هم من يحصلون على الجنسية ويبقى مهملاً من لا واسطة له، موضحاً ان كثيراً من البدون تمت معرفة هويتهم(؟!!) وبقي القلة وتساءل لماذا لا تنصف هذه الفئة وتأخذ حقوقها السياسية؟ ولماذا لا يوجد مقياس واحد في حل هذه المشكلة؟ موضحاً ان بعضهم يشكو عدم التمكن من الحصول على وظيفة والبعض يعمل ضمن أجر متدن يصل الى 100 د. ك، مؤكداً ان قضية البدون ستأخذ حقها في الدور القادم لمجلس الأمة، ومحذراً اي مسؤول يكيل بمكيالين بالمساءلة والمحاسبة.
ووعد بوخمسين بافتتاح مكتب لاستقبال شكاوى وقضايا الناس وسيعمل صباحاً ومساءً لانجاز متطلباتهم اثر مشاهداته في منطقة الرميثية واطلاعه على سوء الخدمات.

....

..

أنظر

تحياتي - بدون عتيق

ليست هناك تعليقات: