تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

الجمعة، مايو ٠٩، ٢٠٠٨

جابر بهبهاني - مرشح الدائرة الاولى



في حوار نشر في صفحات "النهار"


أكد مرشح الدائرة الاولى جابر بهبهاني على ضرورة حل مشاكل معلقة منذ قرون وتطرق في حديثه مع «النهار» الى حقوق المرأة السياسية والى الفساد الذي اجازت الحكومة لبعض النفوس الضعيفة سلب المال العام، واضاف بهبهاني انه اذا كان المجتمع يريد الحل وتفادي الازمات بين السلطتين فيجب تطبيق مواد الدستور والالتزام بالتعاون والامانة والصدق بين الحكومة والنائب والناخب الذي اوصل من يمثله الى البرلمان وزاد بهبهاني لابد ان يقوم الناخب باختيار المرشح ذي الكفاءة من يطالب بحقوقهم وايصال كلمتهم للمجلس.





....

بنظرك هل هناك حل لفئة «البدون»؟ كيف؟

أكرر وأعيد ان قضية البدون اصبحت في حاجة الى قرار سياسي لاقرار فني والملفات حسب اقول الحكومة تمت دراستها اكثر من مرة فلماذا لا يتم انصافهم ومنحهم حياة معيشية كريمة في ظل دولة غنية مساعداتها وصلت كل دول العالم، وانني اطالب بتجنيس من يستحق الجنسية فالحمد لله دولتنا ديموقراطية فنطلب منها معالجة اوضاع فئة البدون من جانب انساني وتكفل لهم حياة معززة فالامام امير المؤمنين «ع» يقول «الناس صنفان اما اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق» وهؤلاء اخواننا في الدين.

....
.......


http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=69195

ليست هناك تعليقات: