تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

السبت، مايو ١٧، ٢٠٠٨

عبدالمجيد البناي - مرشح الدائرة الاولى

في تقرير نشر في جريدة "الراي"
كتب عماد خضر
أعلن مرشح الدائرة الاولى عبدالمجيد البناي عن «توجهه لانشاء مستشفى لذوي الاحتياجات الخاصة للاهتمام بهم في حال اجتيازه الانتخابات المقبلة»، مستنكرا تجاهل بعض النواب في المجلس السابق لهذه الفئة رغم اعلائهم شعارات انتخابية بمناصرتها»، ومؤكدا ان «جلسة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي لم تعقد في المجلس السابق لعدم اكتمال النصاب دليل على التقصير في حق المعاقين».

....

......

واضاف «سنطالب بمنح ابناء الكويتية الارملة او المطلقة من غير الكويتي، الجنسية الكويتية فليس مقبولا انتظار الابناء لسن 18 عاما ليقرر مصيرهم في هذا الاتجاه»، منوها بانه «سيعمل على كفالة الحقوق الصحية والتعليمية والسكنية للكويتية الارملة والمطلقة من غير الكويتي مع ابنائها باعتبارها من الحقوق الانسانية لهم»، ومؤكدا انه «سيسعى إلى حل مشكلة نسبة كبيرة من فئة البدون في البلاد حلا جذريا».

....

..

أنظر


تحياتي

بدون عتيق

ليست هناك تعليقات: