تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

الخميس، مايو ٠٨، ٢٠٠٨

راشد الهبيدة - مرشح الدائرة الثانية


أكد مرشح الدائرة الثانية راشد الهبيدة ان الكويتيات المتزوجات من غير محددي الجنسية احوالهن في حالة من اليأس والاحباط بعد ان تخلت الحكومة عن أبنائهن في توفير مختلف الخدمات سواء التعليمية أم الاجتماعية أم حتى الوظيفية.


وأوضح الهبيدة ان القانون الكويتي والدستور الذي ارتضاه أهل الكويت ان يكون الفيصل في الحقوق والواجبات لا يفرق بين الرجال والنساء.. ولكن للاسف هناك مخالفة واختراقاً لمواد الدستور في ظلم ابناء الكويتيات وحرمانهم من العمل في المؤسسات الحكومية وعدم دعمهم للعمل في القطاع الخاص ما أصبح لدينا من البطالة التي لا نعرف متى تنفجر وتصبح الاوضاع سيئة وتزداد سوءاً.. وطالب الحكومة بايجاد حلول جذرية وسريعة لدفع الظلم عن ابناء الكويتيات المتزوجات من غير محددي الجنسية.. وان يكون هناك قرارات من أجل خدمة ابناء الكويتيات بشكل هادف وراق يحترم حقوق ابنائهن بعد ان تبددت بسبب الاهمال الحكومي والروتين في اروقة وزارات وهيئات الدولة.وأشار ان المجالس النيابية السابقة لم تضع آلية وخططاً تنفيذية من اجل حل مشكلة البدون بل تركتها في الحسابات السياسية رغم انها انسانية بالدرجة الاولى.. لان البدون اخواننا وضحوا بدمائهم من اجل الكويت والارض والسيادة.. ولكن للاسف الحكومة جاءت بالجزاء بالعقاب وليس بالاحسان.



تحياتي - بدون عتيق

ليست هناك تعليقات: