تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

السبت، مايو ١٠، ٢٠٠٨

ذكرى الرشيدي - مرشحة الدائرة الرابعة


في تقرير نشر في صحيفة "الراي"

أكدت مرشحة الدائرة الرابعة المحامية ذكرى الرشيدي انها مازالت إلى الان مستقلة وان سبب ترشيحها ايمانا وتطبيقا للرغبة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله بعد نيل نساء الكويت حقوقهن السياسية وذلك لتمثيل الكويت واهالي الكويت دون تمييز عنصري او طبقية او طائفية او قبلية.

....

..

وحذرت من تفاقم قضية البدون التي اصبحت تسبب الحرج للدولة مطالبة «الحكومة والمجلس المقبل تكثيف الجهود لحل هذه المشكلة واعطاء كل ذي حق حقه»، مؤكدة على انها «مع حل قضية غير محددي الجنسية وتوفير لهم حياة كريمة بدلا من ان تبقى معلقة بسبب المصالح الشخصية والمتاجرة بها».

...

أنظر


تحياتي - بدون عتيق

ليست هناك تعليقات: