تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

السبت، مايو ٠٣، ٢٠٠٨

سعد علي الخنفور( الرشيدي) - مرشح الدائرة الرابعة


في تقرير نشر في جريدتي " السياسة" و "عالم اليوم "


اجمع مرشحو الدائرة الرابعة سعد الخنفور وعلي الدقباسي ومحمد الرشيدي وناصر الدويلة على ضرورة اعادة النظر بين الحكومة والمجلس المقبلين باعتبار ان ذلك يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
واعربوا اثناء افتتاح مقرهم الانتخابي الاول في منطقة الفردوس مساء امس الاول عن اسفهم لتذبذب العلاقة بين السلطتين الامر الذي انعكس سلباً على التنمية في البلاد. وكان اول المتحدثين المرشح سعد الخنفور حيث اكد انه سيكون حاميا لمصالح الوطن والمواطنين تحت قبة البرلمان واضعا نصب عينيه الشريعة الاسلامية في اتخاذ اي موقف

...

....

وأعرب الخنفور عن دهشته لوجود بعض الاشاعات التي تروج بين حين وآخر هدفها التفرقة بين الناخبين والمرشحين مؤكدا على ثقته بمدى وعي الناخب الكويتي وان جميع المرشحين هم اخوة متحابون وان اي مرشح يمثل جميع القبائل والعوائل في الدائرة الرابعة بصفة خاصة والكويت بصفة عامة. كما اوضح انه لا ينتمي الى اي حزب او تكتل سياسي وان انتماءه الى الكويت والدائرة الرابعة ولا شيء فوق ذلك.

البدون

وأكد انه سيتبنى قضية البدون تحت قبة البرلمان من خلال الوقوف مع الحق واعطاء الجنسية للمستحقين لضمان وجود حياة كريمة لأي انسان يعيش على هذه الأرض.
من جهته تحدث المرشح علي الدقباسي عن ان الحكومة تتهم المجلس بالتعسف في استخدام الادوات الدستورية مؤكدا ان هذا الامر غير صحيح بل انها هي المقصرة في عدم طرحها لأي مشاريع تنموية وغياب عنصر العدل والمساواة بالنظر في اي قضية تمس المواطنين معربا عن استغرابه حينما تعلق الحكومة فشلها على مجلس الأمة.
وقال عندما دخلت المجلس الماضي ومثلت هذه الدائرة وجدت كيف ان الحكومة تهمش اراء النواب وكيف تؤدي عملها بلا خطة عمل، مشيرا الى انه اجتهد في عمله من اجل خدمة الكويت وأهلها من خلال تقديم المشاريع والمشاركة بلجان المجلس والمشاركة في النقاش تحت قبة البرلمان.
....

...


تحياتي - بدون عتيق

ليست هناك تعليقات: