تنويه!!!

_______________________________________
وعود المرشحين
(الدائرة الأولى)( الدائرة الثانية)( الدائرة الثالثة)(الدائرة الرابعة)(الدائرة الخامسة)
( المنسحبون
)
\______________________________________
(_لقراءة الوعود)
لا يعني إحتواء هذه المدونة أو خلوها من ذكر أسم أحد المرشحين دعمه أو معارضته قبل أن يوضح موقفه من حل قضية الكويتيين البدون في الكويت. ولا يعني أن البرامج الإنتخابية المطروحة ترقى لما نصبو إليه من حل جذري - كل ما في الأمر أنني هناأحاول قدر الإمكان البحث في الصحف ووسائل الإعلام عن ما يوضح موقف المرشح من قضية الكويتيين البدون. ولا يقلل ذلك من مجهود المرشح الذي يجعل موقفه واضح وشفاف. وأيضا لا يعني أننا سنداري أو سندعوا لمن يتجنب التصريح بموقفه من قضية البدون. هذه مجرد محاولة لتأريخ الأحداث. أضف تعليقك عند من تريد أن تعلق على برنامجه من المرشحين أو أرسله الى بريديmailto:بريديbedoonateej@windowslive.com

السبت، أبريل ١٩، ٢٠٠٨

محمد هايف المطيري - مرشح الدائرة الرابعة

محمد هايف المطيري في تصريح لجريدة الوطن الكويتية يتعهد بتبني قضية البدون
"
الشريعة والبدون
وقال محمد هايف المطيري مرشح الدائرة الرابعة ان أهم نقاط برنامجه الانتخابي تطبيق احكام الشريعة بما في ذلك شمول القضاء بذلك حيث يجب ان يصدر احكامه وفق الشريعة الاسلامية وقال ان ذلك مطلب شعبي شبه عام.وقال ان قضية البدون يجب ان تحل حلا عادلا لانه لا يجوز ان يحرم انسان من حقوقه الوطنية والمعيشية حتى لو كان كافرا وقال ان نواب الأمة في المجالس السابقة كانوا غير جادين ولا صادقين في حل قضية البدون حيث كل مرة يوعدون ويخلفون وهذا ليس فيه من الامانة بشيء وهو خداع محرم شرعا ولا يجوز ادبيا. وقال انه سيتبنى قضية البدون إن هو وصل.
"
أنظر
"إنهم مسؤولون"
تحياتي
بدون عتيق

هناك تعليق واحد:

بدون عتيق يقول...

"ورفض مرشح الدائرة الرابعة محمد هايف ان ينحصر التجنيس للاعمال الجليلة بالفنانين فقط، مؤكداً ان البدون يعتبرون مساجين وضعوا في سجن كبير.
"
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=382885